الجمعة، 13 نوفمبر 2015

الخدمات التي يقدمها المكتب العصري للمحاماة والاستشارات القانونية تواصل أون لاين 01202030470



مكتبنا هو مكتب محاماة متعدد الاختصاصات متوفر على خبرة خاصة في قانون الأعمال، في استشارة زواج الاجانب، وفي الدفاع عن مصالحهم أمام مختلف المحاكم .
محفز بالثقة التي يكنها له زبناؤه المكونون من مقاولات كبرى محلية ودولية ،يستميت طاقمنا يوميا في الاستجابة إلى شتى التساؤلات سواء على مستوى الدعم أو الاستشارة القانونية بفضل قسمنا الاستشاري.
بفضل قسم النزاعات نجع مكتبنا في تجميع خبرة حقيقية في الدفاع عن مصالح زبنائنا . ذلك أننا نجيد دقة المساطر نتيجة لمعرفتنا التامة للتطورات التشريعية والقضائية.
مثل موكلينا أمام محاكم المملكة المغربية في المجالات التالية: - القضايا المتعلقة بالعقود و النزاعات المدنية و التجارية بين الشركات و الأفراد. - قضايا عقود التأمين و النزاعات البنكية. - دعاوى التعويض. -تأسيس الشركات. -الإشراف على صياغة العقود بكل أنواعها. - تحصيل الديون و إجراءات الضمان. - قضايا نزاعات الشغل و عقود العمل الفردية. - الدعاوى الإدارية إلغاء القرارات الإدارية و الشطط في استعمال السلطة و العقود الإدارية و دعاوى التعويض في مواجهة الدولة و الإدارة. - قضايا الأسرة: الزواج،الطلاق،الزواج المختلط،النفقة،تذييل أحكام الطلاق الأجنبية بالصيغة التنفيذية. -إنجاز الأبحاث و التحقيقات الخاصة بالشركات و المنافسة التجارية. -تقديم الاستشارة و التوجيه القانوني.
ان نطاق ممارستنا للمحاماة يغطي عدداً كبيراً من فروع القانون كالقانون التجاري، القانون الجنائى، قانون الاعمال، قانون الشركات، القانون المدني، العقاري، قانون الاستثمار , قوانين الاحوال الشخصية وقوانين حماية الملكية الفكرية
مجالات التخصص • تقديم الاستشارات القانونية • حماية الملكية الفكرية والصناعية • اعداد ومراجعة العقود والاتفاقيات • الاحوال الشخصية • تقديم استشارات الهجرة • تأسيس الشركات • الخدمات العقارية • اعداد دراسات الجدوى • التحكيم فى المنازعات المدنية والتجارية • 
الترجمة القانونية

هدفنا هو الاحترافية فى تقديم الخدمات القانونية للإرتقاء بالمهنة وذلك من خلال الإستعانة بأفضل الخبرات المحلية والدولية فى مختلف المجالات القانونية. كما نتبنى أعلى المعايير الأخلاقية والمهنية. وملتزمون بفهم المتطلبات القانونية والتجارية لعملائنا، الحالية منها والمستقبلية، مما يمكنا من تقديم حلول مبتكرة وخلاقة للمسائل القانونية والتحديات التجارية التى تواجههم.

الخدمات التي يقدها المكتب :–
نخبة من المحامين لتقديم الدعم القانوني . استشارات في القضايا الجنائية – القضايا التجارية – القضايا المدنية – القضايا العمالية – قضايا الأجانب في مصر – قضايا المصريين في الخارج المرافعة في القضايا بجميع أنواعها سواء كانت تجارية، شرعية، عمالية، إدارية، مصرفية، مدنية، جنائية. استشارات في الزواج من الأجانب وإتمام إجراءات الزواج في مصر ، وتصحيح الوضع القانوني للزواج العرفي وإثبات النسب وإثبات الجنسية للمصرية. الترافع في قضايا الأحوال الشخصية زواج وطلاق ونفقة وحضانة ورؤيه. تقديم الاستشارات القانونية في مختلف التخصصات ودراسة القضايا بكافة أنواعها والترافع بشأنها أمام كافة الدوائر القضائية. صياغة العقود والاتفاقيات الخاصة بجميع أنواعها. طلب النقض واستئناف الأحكام والقرارات القضائية وتقديم المذكرات القانونية . تنفيذ الأحكام القضائية والتحكيمية داخل مصر وخارجها. تحصيل المبالغ المالية. تأسيس وتسجيل الشركات وعمل لوائحها الداخلية وتصفيتها. تسجيل العلامات والوكالات التجارية بأنواعها وكذلك عقود الامتياز والتراخيص الصناعية وبراءات الاختراع. القيام بالصلح وتسوية المنازعات بالطرق الودية. حماية حقوق الملكية الفكرية بجميع أنواعها. تأسيس شركات الاستثمار الأجنبي في مصر، وإتمام كافة إجراءاتها وتقديم الاستشارات القانونية للشركات. القيام بالتحكيم في شتى أنواع المنازعات من قِبل محكمي المكتب المعتمدين لدى مراكز التحكيم الدولية. قضايا الإغراق والمنافسة التجارية غير المشروعة وغسيل الأموال. إعداد المذكرات والدراسات والبحوث القانونية والتجارية المتخصصة. إعداد عقود العمل ولوائح المخالفات والعقوبات للمؤسسات التجارية والشركات . تصفية التركات وقسمتها. حضور الاجتماعات التي تتطلب وجود مستشار قانوني. تقديم الخدمات الاستشارية الأخرى المتعلقة بإبرام العقود الدولية وعقود المفاوضات. القيام بتصميم وتطوير القواعد التنظيمية الإدارية المناسبة للشركات و المؤسسات ووضع النظم الفعالة للسياسات والإجراءات الإدارية وتصنيف وتوصيف الوظائف الفنية والإدارية . إدارة الأملاك والإشراف على الأوقاف. نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة. ونقدم خدمة الاستشارات القانونية وصيغ العقود وكافة المعلومات القانونية والترافع في كل القضايا التي تهم المجتمع العربي. نقوم بالتعاون مع أكبر المكاتب العربية لخدمة المصريين بالخارج والعرب. متخصصون في الاستشارات القانونية مجاناً طوال الساعة على الهواتف والإيميل.